recent
أخبار ساخنة

تأليف مواقع الويب لمحركات البحث - الكلمات الرئيسية

الصفحة الرئيسية






السبب الخاص بك أثناء كتابة الإعلانات على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت هو الحصول على صفحة الويب الخاصة بك إلى أعلى ثلاث صفحات داخل محركات البحث (البحث عن موضع نتائج المحرك). أي إضافة مرة أخرى بخلاف الصفحات الأساسية الثلاث أو ثلاثين موقعًا على شبكة الإنترنت ، ولم يتم تحديد موقع صفحة الويب الخاصة بك لأن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه صفحة الإنترنت الشائعة - بعد 3 صفحات فقط من البحث. ويمثل الباحثون عن سجلات مواقع الإنترنت على الإنترنت الغالبية العظمى من النقرات على صفحة الويب الخاصة بك.

يجب أن تكون Copywriting for Serps مرحلة من نهج تحسين محركات البحث لديك ، ولكن من الصعب الإشارة إلى أقل ما يمكن. معظم الناس هم من كل نوع ابتكاري أو علمي ؛ قليل من كلاهما. ولكن هذا هو كل ما يتعلق بكتابة النصوص على الإنترنت. إنه عمل فني ومعرفة تقنية ، وهذا ما يستقبله معظم الأشخاص في الأغنية المعيبة.

باختصار ، يجب أن يكون الاستنساخ الصحيح لمواقع الإنترنت على شبكة الإنترنت غنيًا ، ومحدودًا بكلمات رئيسية ، وقائمًا على التحدي. يستخدم العديد من منشئي الإنترنت عديمي الخبرة الكتيبات بالفعل لنسخة صفحة الإنترنت الخاصة بهم. لا تسمح لهم بإبلاغك بذلك! من المحتمل ألا تتعثر محركات البحث مثل Google على موقع الويب الخاص بك على شبكة الإنترنت في حالة حدوث ذلك.

البعد النهائي لصفحة الويب على شبكة الإنترنت هو حول صفحتين لعبارات MS. عندما يكون لديك تكاثر أكبر من ذلك ، فكر في تقسيمه إلى قسمين أو أكثر. إذا اكتشفت أن لديك عددًا من الموضوعات في إحدى الصفحات ، فافسدها في مادتين أو أكثر.

إذا كنت مثلي ، فإن حدسك الأول هو الجلوس والبدء في الانغماس في لوحة المفاتيح والحصول على أكبر عدد ممكن من أفكارك بأسرع ما يمكن.

وهذا أمر رائع في تعريفك البسيط ، ومع ذلك فهذه مسافة قريبة لأنها ستجعلك تحصل عليه. هذا هو الجانب الإبداعي. ومن المحتمل أن يكون العنصر الخطأ في البداية. لقد حددت خلال السنوات أنه ، على عكس حدسي ، فإن الانفتاح مع العلم هو حقًا أبسط وأسرع.

إذن ، المكان الذي تبدأ منه؟

المكون الأول الذي أقوم به هو العثور على العبارات الأساسية الصحيحة التي تبني عليها كتابة الإعلانات الخاصة بي ، وهناك طريقة سهلة إلى حد ما لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها. افتح الأداة المساعدة المفضلة لجدول البيانات (أستفيد من MS excel) ، وقم برأس أربعة أعمدة بـ:

بعد ذلك ، اكتشف جهاز مفهوم الكلمة الرئيسية الأصيل. يحتوي Word tracker على واحدة وكذلك المقدمة ، ولكل منها تجارب مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الآخرين المتاحين للتقديم.

نصيحة: تدعم أدوات التفكير بالكلمات الرئيسية عبارات ومصطلحات أساسية إضافية لعبارات البحث الخاصة بك.

 جوجل ادورد كلمات مفتاحية ، ما ستفعله هو تبادل الأفكار حول بعض الكلمات الرئيسية والعبارات في عروضك أو منتجاتك ، وإدخالها في عمود "الكلمات الرئيسية" ، ومعرفة مدى تكرار البحث عنها على جهاز تفكير الكلمات الرئيسية.

انتقل بعد ذلك إلى محرك البحث عن محرك وابحث عن الكلمة في الاقتباسات لتحديد موقع منافسيك لهذه العبارة أو الكلمة. ثم حدد نسبة "#searched" إلى "#returned". ما تبحث عنه هو نطاق منخفض من العائدات لعبارة أو كلمة تم البحث عنها بشكل ملحوظ ، أو نسبة منخفضة للغاية.

نصيحة: غالبًا ما تعمل عبارات الكلمات الرئيسية أعلى من العبارات الأساسية بطريقتي.

اخترت تبادل الأفكار 100 أو عبارات وعبارات إضافية ، واختر من 2 إلى 4 لمتابعة نسخة صفحة الويب الخاصة بك. ونظرًا لحقيقة أن الإعلان يقول ، "الرؤوس أفضل من واحد" لذا اطلب من دائرة الأقارب والأصدقاء الدخول إذا استطعت.

حاول الكلمة الرئيسية المفضلة وابدأ من هناك. ستكتشف أنه سيتم البحث كثيرًا عن كلمة رئيسية جديدة تمامًا ، ومع ذلك ستكتشف أيضًا وجود قدر كبير من المنافسة في معظم الحالات ، وبالتالي فإن النسبة لديك مفرطة جدًا. ثم جرب طرق كتابة فريدة وأخطاء إملائية وزيادة المصطلحات المحددة. كنت تبحث عن أربع كلمات أو عبارات هدف تتماشى مع صفحة الويب.

كمثال ، فإن نسبة "كمال الأجسام" تزيد عن أربعة آلاف ، لكن "بناء الأجسام" أقل من 3000. للحصول على المزيد من التفرد ، حاول التركيز على الفتيات. تبلغ نسبة "سيدة بناء الجسم" حوالي 500.

بمجرد العثور على عبارات الهدف ، يمكننا البدء في كتابة مواد محتوى على الإنترنت لموقع الويب الخاص بنا. ولكن أين يمكننا وضع العبارات والمصطلحات الأساسية الخاصة بنا؟

يبدو أن محركات البحث مثل google و yahoo موجودة في مواقع دقيقة للسعي لتحديد موضوع موقع الويب الخاص بك ، لكنها كلها بالكاد محددة فيما يتعلق بالمكان الذي تبدو فيه بالضبط والأهمية النسبية لكل موضع.

تستخدم جميع محركات البحث تقريبًا مثل Google عنوان صفحة الويب على الإنترنت كأحد أكثرها أهمية ، لذا حاول أن تتأكد من أن صفحة الويب الخاصة بك تستخدم كلمة واحدة على الأقل مستهدفة ، أو أفضل لكن اثنين. قد يكون عنوان مناسبتنا بالإضافة إلى ذلك "مكملات بناء الإطار - طريقة بناء العضلات | اسم المؤسسة التجارية "كمثال. يستخدم هذا شروط الغرض واسم شركتنا. أو نحتاج إلى استبدال اسم بروتين هز لاسم المؤسسة.

بعض المحركات مثل Google تستخدم العلامات الوصفية ، والبعض الآخر لا يستخدمها ، لذلك أنا عمومًا أتكون من العلامات الوصفية للعلامات الوصفية.

تعتبر علامات العناوين هي التالية من حيث الأهمية ، وتتراوح الأهمية من H1 وما بعده. في حالة عدم نسيانه ، في المنشور المتبقي لدينا ، لاحظنا أن العناوين عالية أيضًا لقائمتك لجذب هواية العملاء ، لذا فإن علامات العنوان h1 تعطي وزنًا كبيرًا لكل منها. أحد العناصر التي يجب البحث عنها هو العناوين اللطيفة ، والتي يمكنها رسم لوحات للعملاء ، ولكنها لا تعمل مع محركات البحث مثل google و yahoo. لجعل محركات مثل google سعيدة ، فأنت تريد تضمين عباراتك الرئيسية في عناوينك.

الجانب النهائي الذي يجب أن تكون مطّلعًا عليه عند البحث عن نصوص محرك الأقراص هو كثافة الكلمات الرئيسية وموضعها. مرة أخرى ، يبدو أن كل محركات بحث مثل google و yahoo تحتاج إلى شيء غير عادي ، ومع ذلك فأنت آمن تمامًا عندما يكون لديك عبارات رئيسية بالقرب من بداية نسختك ووسطها وإيقافها. أنت تبحث عن توازن كثافة الكلمات الرئيسية على الرغم من حقيقة وجود عدد كبير جدًا منه ويُنظر إلى موقع الويب الخاص بك على أنه بريد غير مرغوب فيه بمساعدة محركات مثل google ، على الرغم من أن القليل جدًا يعني أن موضوع موقع الويب الخاص بك ليس نظيفًا بدرجة كافية ليتم اكتشافه من خلال جمهورك.

إذن ، لديك الآن عباراتك الرئيسية ويمكنك البدء في الكتابة ، أليس كذلك؟ بشكل جيد ، يمكنك ذلك ، ولكن ما لم تضع في اعتبارك بعض النقاط ، فلن تكون كتابة الإعلانات بنفس الفعالية التي تريدها. لكن هذا هو التحدي لمقال آخر.

google-playkhamsatmostaqltradent